Thursday, August 6, 2015

رسائل حب للأحباب مسجات حب رومانسية الى الاحباب والغاليين rasail hob

رسائل حب للأحباب مسجات حب رومانسية الى الاحباب والغاليين rasail hob 

رسائل حب رومانسية , مسجات حب للأحباب , رسائل موبايل رومانسية , مسجات رومانسية للموبايل والجوال والفيس بوك

رسائل-حب-للأحباب-rasail-hob

من انت ومن انا >> انت البحر… وانا الغريق >> انت النار … وانا الحريق 
انت الدنـيا … وانا الوليد >> انت الحــب … وانا العشيق

(هالا كمت كه خيلي دوست دارم) 
بالايراني
عايز اقولك 
احبك كتيراسعد الله مساك
ياللي جذبني هواك
بسألك انت بشر
ولا يا عمري ملاك

نفسي ارسل رسالة وفيها كلام عسل خايف تحب الرسالة وتنسى اللي رسل

ما إعراب انت؟ 
مبتدأ حياتي
مرفوع الى قلبي
وعلامه رفعه الضمه الى صدري

لو أنسى كل الناس وأنسى أنا حالي …ما أنساك يا أعز الناس دايما على بالى

ترجيت القلب لو مرة يوقف معي ضدك ..
لقيت القلب يعاندني ويموت فيك ويحبك

كيف عنك اتوب والقلب حظرتك
تملكه اتوب عن كل الذنوب
وذنب حبك حشى ما اتركه

رسائل حب للأحباب مسجات حب رومانسية الى الاحباب والغاليين rasail hob
رسائل حب للأحباب


مساء الخير والتجلى … حسب التوقيت المحلى
الحلو حلو ولو لسة صاحى من النوم *
والوحش وحش ولو غسل وشة كل يوم.
ان كان حبيبك عسل … لازم تكون بلاص
حبيبى الى بحبه قلتله اتنيل … جربتك فى الحب طلعت اكبر عيل

لو أن القلوب تهدى
لأهديت لكى قلبى
لكنها ملك ربى فهل؟
يكفيكى حبى!

قد يحكمني القدر أن لا أراك!
لكن لن يحكمني أحد أن أنساك..
.
أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

رسائل حب للأحباب مسجات حب رومانسية الى الاحباب والغاليين rasail hob
رسائل حب للأحباب


أدري أنك صرت ضمن المستحيل
بس قلبي رغم بعدك ما نساك
وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب
لا شك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب بعدك
مريض الله اكبر صار حبك لي هلاك وادري اني ممكن
القى لك بديل بس وين اللي يساويك بغلاك


فديت روح اللي ذبحني وداده افديه انا بمالي وحالي والاقارب
حبه سكن قلبي وعمه وساده واصبح بوسط القلب وتحلل وذاب
كل ما ينبض قلبي احبه زيادة حتى عرفت ان عشرته طب الاحباب


رسائل حب للأحباب مسجات حب رومانسية الى الاحباب والغاليين rasail hob
رسائل حب للأحباب


شبهتك بالشمس لقيتك أدفى
شبهتك بالقمر لقيتك أحلى
شبهتك بروحي لقيتك أغلى.

حبك

بعض الاشياء ما نوليها اهتمام
الا بعض يوم يقدم يبقى في عيني جديد
يعلم الله فوق حبك حبي كيف لك عندي احترام
احترامي وانت قريي ما يقل وانت بعيد

ابي اكتب قصيدة حب ابي تفهم معانيها
ابيك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها
ابيك لحروفها تطرب ابي غيرك يغنيها
ابي لامن سالك انسان من اللي فيك قايلها
تقول الي سكن قلبي وروحه لي مهديها


رسائل حب للأحباب مسجات حب رومانسية الى الاحباب والغاليين rasail hob
رسائل حب للأحباب

تشرق حياتي وتسعد وياك
يابعد روحي ميت فيك
أثبت وجودي وكفى بيمناك وانت الغلا
وماحد يساويك يا سعد من دايم يلاقيك
ياحظ قلبي يوم يلقاك وادعي إلهى لي يخليلك
الروح يازين تفداك ّّخذها هدية قلب يغليك

أعاده الله على الأمة بالأمن والأمان والعمر المديد.
ما أنتهي الشهر بس ما عندي صبر
حبيت اكون أول البشر يهنيك بالعيد يا قمر
تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد ما يهل علشان أكون قبل الكل

مساء الخير لاحلى طير … 
مساء الحب لاطيب قلب …
مساء الهنا لعمرى انا . . .
الرسالة دى مش حب فيك.
دى علشان تفكرك ان فيه حد بيعبرك
نفسى اجيلك بس مكسل. 
يا اغلى من حجر المعسل.

No comments:

Post a Comment